عرض الخدمات
التكوينات في المهارات الشخصية

تتغير ظروف العمل والمهارات المطلوبة في ميدان العمل باستمرار، وذلك راجع إلى التحديات الجديدة التي تواجهها الشركات، من ضمنها المنافسة وتنويع الخدمات والمنتجات، أو تغيير النشاط كليًّا.
لهذه الأسباب ، تعطي الشركات أهمية أكبر للأشخاص الذين تمكنوا من تطوير مهاراتهم الشخصية، التي تسمح لهم بالتكيف والتطور مع احتياجات الشركة المتغيرة.
في هذا الصدد، تنظم لانابيك ورشات تدريبية بشكل دوري على المهارات الشخصية لفائدة الباحثين عن شغل، نفيدكم فيما يلي بلمحة عامة عن هذه التدريبات :

شروط الاستفادة
  • المتطلبات الأساسية

    التسجيل في لانابيك

  • المدة

    4 ساعات

فيما يلي ورشات المهارات الشخصية المقترحة:

من الضروري أن يمتلك كل مستخدم مهارة التواصل الفعال في مكان العمل. تتيح هذه القدرة للأفراد التفاعل مع الآخرين بطريقة محترفة وفعالة مع بناء علاقات قوية وتعزيز العمل الجماعي. ومع ذلك، فإن تعلم التقنيات اللازمة للتواصل الناجح يمكن أن يكون تحديًا. ولحسن الحظ، يوفر هذه الورشة فرصة للمشاركين لاكتساب التقنيات والاستراتيجيات الرئيسية الضرورية للتواصل الفعال. توفر هذه الورشة تجربة تعليمية غنية ومفيدة ستزود الأفراد بالمعرفة اللازمة لتحسين مهارات التواصل الخاصة بهم، بما في ذلك الاستماع الفعال وحل النزاعات وإعطاء التغذية الراجعة البناءة. من خلال تعزيز هذه المهارات الأساسية، لن يتحسن تفاعل الأفراد فقط مع زملائهم في العمل ولكنهم سيعززون البيئة العملية الإيجابية، وبالتالي يحققون النجاح الشخصي والتنظيمي. لا تفوت الفرصة لتطوير مهارات التواصل الخاصة بك وتقوية مسيرتك المهنية!

تهدف هذه الورشة إلى تعريف شامل لريادة الأعمال والأنواع المختلفة من المقاولات. تساعد الورشة كذلك على بناء رؤية أوسع في هذا المجال من خلال استكشاف الأساسيات التي تنبني عليها المقاولة الناجحة وكيفية الاستفادة من الفرص، والتكيف مع التغيير وخلق إطار ديناميكي ومرن لتلبية متطلبات السوق المتغيرة باستمرار.

الهدف من هذه الورشة هو التحسيس بأهمية القواعد واللوائح المعمول بها داخل الشركات، وكيفية التعامل معها. لقد وجد المشغلون أن الامتثال للقواعد واللوائح يمثل تحديا كبيرا للمقاولة كيفما كان حجمها، ويُعَدُّ السبب الرئيسي لإنهاء عقود العمل.

الهدف الرئيسي لهذه الورشة هو التركيز على أهمية الثقة بالنفس في نجاح العمل الفردي. سيتاح للمشاركين فرصة لإدراك أهمية هذه الصفة. ستوفر الورشة فهمًا شاملاً لكيفية تأثير مستوى الثقة بالنفس للفرد إيجابيًا أو سلبيًا على نجاحه في حياته المهنية المختارة، الأمر الذي يؤثر على أدائه العام. سيسمح هذا النشاط للمشاركين باستكشاف كيف يمكنهم تطوير ثقتهم بأنفسهم في المجالات التي يفتقرون إليها، وكيف يمكنهم دمجها في حياتهم اليومية، سواء شخصيًا أو مهنيًا. من خلال فهم أهمية الثقة بالنفس بشكل كامل في بيئة العمل، سيكون المشاركون جاهزين بشكل أفضل لتحقيق أهدافهم وتحسين أدائهم في حياتهم المهنية.

بتوجيه من مدربين مؤهلين وبيئة تعليمية تفاعلية ، سيتاح للمشاركين فرصة تعزيز مهارات التواصل بشكل كبير وزيادة ثقتهم. علاوة على ذلك ، تعتبر هذه الورشة منصة يمكن من خلالها للحاضرين تبادل الأفكار ومشاركة تجارب العالم الحقيقي.

تهدف هذه الورشة إلى تلقين المشاركين أهمية التحمس والمواقف الإيجابية في مكان العمل، وكذلك بعض الاستراتيجيات لتحويل التفكير السلبي إلى تفكير إيجابي. سيكتسبون بعض الخطوات اللازمة لاتخاذ القرارات الأخلاقية في العمل وكيفية التغلب على الفشل والقدرة على الحكم بالنفس.

:ابدأ بالخطوات التالية
  • قم بالتسجيل على موقع لانابيك
  • حدد موعد مع مستشار في أقرب وكالة أنابيك
  • ابحث عن المعلومات المتاحة عبر الإنترنت
:احرص على
  • الاطلاع على المعلومات المعلقة في فضاءات التشغيل داخل وكالات لانابيك
  • الاطلاع على جدول ورشات المهارات الشخصية والتسجيل فيها
  • الترشيح عن بعد لعروض الشغل على بوابة لانابيك ومواقع الشغل الأخرى
  • طلب الدعم من مستشار التشغيل الخاص بك للاستفادة من الخدمات المختلفة
Skip to content